السبت، 5 يناير 2013

مفضلاتي لسنة 2012








السلام عليكم 
بما اني بديت اكتب في مدونتي على بداية السنه الجديده 
قررت ان يكون اول بوست فيها عن مفضلاتي لسنة 2012 
او الاشياء اللي اكتشفتها في 2012  
المنتجات اللي بحطها هنا منتجات اعجبتني جدا واعطيها 10 من 10 
ملاحظه * انا بشرتي دهنيه  يعني اذا ناسبتني وناسبت بشرتي مو شرط تناسبك 
ع العموم ما بكثر حكي وراح ابدا 



اول شي راح اتكلم عنه باليت نيكد 2 من اربن دكاي 
وهل يخفى القمر 
ما اظن في بنت مو عندها للحين او ماسمعت عنه 
هذا الباليت لو عندك راح يغنيك عن كل شي 
تقدرين تسوين فيه لوك صباحي بسيط او لوك مسائي سموكي ثقيل 
الا اذا انتي تحبين الالوان وكيذا 
ماراح اكثر كلام عن الباليت لانه غني عن التعريف صراحه 
للاسف ما ينباع عندنا انا طلبته من تاجره 




1
المنتج الثاني اللي راح اتكلم عنه هو كريم اساس من استي لودر 
double wear 
ايش اقول وايش اخلي 
انا كان عندي معاناه مع كريمات الاساس جربت كل شي ولا في فايده يكتل ووجهي يتقشر 
بس هذا دريم كم ترو لاصحااب البشره الدهنيه 
للبشره الدهنيه بس 
تغطيته حلوه مو قويه مرا ولا خفيفه يعني مناسبه 
يعطيك بشره صافيه كانها مخمل 
ابدا ما يخلي بشرتك تتقشر ( افضل تستخدمين قبله برايمر )
وما يحتاج تحطين باودر بعده لانه يعطيك نهايه مخمليه ما تلمع 
العيب الوحيد فيه زي ما انتو شايفين في الصوره ما ينضغط ينصب صب !سعره عادي مثل اسعار الماركات الثانيه مو غالي في حدود ال 200 ريال او اكثر شوي ما اذكر 
تلاقونه في دينهامز
2
اللي بعده الحلو اللي في الوسط 
برايمر بورفشنال من بينفت 
من افضل البرايمرز اللي جربتها 
تخلي البشره مثل الزبده وتغطي كل المسام 
طريقه استخدامه تحطين كميه بسيطه جدا على التي زون اللي هي الجبهه والانف والدقن 
وتوزعينه كويس بعده تحطين كريم الاساس 
يساعد على ان كريم الاساس ما يتقشر على وجهك 
تلاقونه في فيسز وسيفورا 
سعره على ما اعتقد 120 
3
اخر شي ع اليسار 
مينرلايز سكن فنش ( سوفت اند جنتل )
حاليا هذا الشي افضل هاي لايت عندي 
فيه شمر لكن لما تحطينه مو واضح مرا 
ولما يجي عليها النور يبان خط يلمع 
استخدمه على عظمتين الخد والانف وخفيف مرا ع الجبهه والدقن 
سعره بحدود 145 


1
القلم الذهبي من ميك اب فور ايفر من مجموعة اكوا 
جربت 3 منتجات من المجموعه هذي بس وباذن الله راح اخذ كل شي من عندهم كلمة روعه قليله بحقها 
وباذن الله راح اسوي بوست مخصص عنها 
المهم القلم هذا شادو ضد المويا 
استخدمه كشادو لحاله او بيس للشادو او كحل جوا العين او كإضاءه 
مابقى شي ما استخدمته فيه خخخ 
ثباته رائع ولونه اروع 
وراح ارجع اشتري كذا لون منه ان شا الله 
2
العلبه السودا هذي برضو من نفس مجموعة اكوا 
كريم شادو ويستخدم اي لاينر 
مرا روعه ثباته قوي ولونه اسسسسسسود اسسسسسسود 
وما يروح بسهوله 
في كذا لون منه بس اخدت الاسود لاني احتاجه كـ اي لاينر 
3
الشادو اللي ع اليسار برضو من ميك اب فور ايفر 
انا اول مرا اشتري شادو من عندهم قبل اسبوع 
بصراحه تفاجأت بجودة الظل 
عندي افضل من ماك بالف مرا 
واظن اذا ماني غلطانه ارخص من ماك ( بتأكد من السعر ان شا الله )
لكن فعلا جودة رائعه ما قد جربت شادو بمثل جودته وسعره 
شريت لون واحد بس لان كان عندي زواج بنت خالتي واحتجت ذا اللون عشان اسوي مكياجي خخ 

ميك اب فور ايفر شكلها بتكون ماركتي المفضله الجديده 
تلاقون الماركه في فيسز 





1
روج برو لونق وير ليب كريم ايندليس دراما من ماك 
ملمسه حلو وثباته رائع حطيته مرا وقعدت 6 ساعات ما تغير 
ولا يشقق الشفايف ابدا
2
الفرشه هذي 217 سحر مو فرشه 
اللي ماعندها للحين ذي الفرشه بسرعه تقوم تركض تشتريها 
انا مدري كيف كنت احط ميك اب بدونها 
مافي وحده في اليوتيوب ما تستخدمها 
اللي ما تعرف تحط ميك اب مع ذي الفرشه بتعرف
طريقة دمجها رائعه تطلع لك المكياج راقي 
اشتروها وما راح تندمون ابدا وادعوا لي 





1
اخر شي عندي اليوم برايمر للشادو من اربن دكاي 
مرا جميل يثبت اللون ولا يخلي الجفن يدهن ولا يصير فيه خط 
انا عني استخدمه حتى لو ما احط شادو ما استغني عنه لان زي ماقلت بشرتي دهنيه وجفني دايما يدهن 
2
الكحل من برجوا ووتر بروف 
اخيرا لقيت الكحل اللي ما يسيل 
ثباته حلو ولونه اسود غامق جدا 
يقعد معاك فتره لابأس بها ما يسيح 
الكحل كريمي مو زي العادي 


وبس طولت عليكم بالكلام بس اول بوست ومتحمسه 
ان شا الله افدتكم لو بشي بسيط 
اتمنى اعرف رأيكم واقتراحاتكم وانتقاداتكم كمان 

الحين اخليكم مع سواتش انا مجربتها للمنتجات اللي فوق




سوتش باليت نيكد 2 ( من النت )


سوتش الروج من ماك 
رقمه
 a61





سووتش شادو ميك اب فور ايفر + سوفت اند جنتل 




سووتش قلم الظل من ميك اب فور ايفر 
رقمه
28e

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق