الثلاثاء، 23 يوليو 2013

مراجعه : بيبي كريم من بودي شوب || Review : BODY SHOP BB CREAM










السلام عليكم 

جيتكم اليوم بتدوينه جديده وراح تكون ريفيو عن البيبي كريم حق بودي شوب 
شريته من قبل فتره طويله واستخدمته مده كافيه اني احكم عليه 
راح اتكلم عن تجربتي معاه وهل ناسبني او لا 
ملاحظه : انا بشرتي دهنيه  
* يعني عشان تعرفون وكيذا 



اول شي المنتج تغطيته خفيفه يعني لو بشرتك فيها عيوب يحتاج تستخدمي كونسيلر معاه 
كمان المنتج يعطي لوك دوي ومع بشرتي الدهنيه دهن مرا 
لكن لو احط باودر يمشي كويس 

وقالت لي الموظفه انو فيه نسبة واقي شمس بس مو مكتوب ع العلبه شي 

الحلو فيه انو لونه ابيض لكن لما تحطينه ياخذ لون البشره 
هذي الصوره راح توضح لكم اكثر 

شايفين كيف 


السلبيه اللي لاحظتها انو مع اشتداد الحراره كانوا بدأ يسيح واذا لمست وجهي يطبع بيدي 


اللون اللي عندي درجته 2 
سعره 89 يوم شريته بس اعتقد رفعوا سعره الحين 

يعني انصح فيه للي بشرتها جافه ..

هذي تجربتي باختصار ما حبيت اكثر كلام 
ومازالت رحلة البحث عن البيبي الكريم المناسب مستمره 


هناك 5 تعليقات:

  1. هتي نورا مدونتك اكثر من رائعة وفعلا مفيدة اكتشفتها اليوم بالصدفة واظن اني حصير مقيمة فيها

    بالنسبة لبحثك عن بي بي كريم مناسب انصحك بكريم بي بي هيدرا لايف من ديور انا بشرتي مختلطة وناسبني جدا اخذت افتح درجة وهو يبدا غامق بعد فترة باخذ لون بشرتك ومع الاستخدام تصير بشرتك ناعمة وتقريبا يتوحد لونها وفيه حماية بسيطة من الشمس وانا اغناني عن كريم الاساس صرت استخدمه بيسك للمكياج الخفيف .. جربيه وردي علي برأيك فيه

    ردحذف